Vertbaudet: توليد جمهور المؤهلين لموقع الويب الخاص بك التجارة الإلكترونية من خلال المدونات. خلفية Vertbaudet، وهو موقع للتجارة الإلكترونية المتخصصة في الأطفال أزياء، تتطلع للإعلان عن المنتج الرائد، والسراويل غير قابل للتدمير، من خلال حملة بلوق ترعاها. كتب-E الصحفيين، المعين من قبل العلامة التجارية، حول جودة وفائدة المنتج على بلوق الخاصة بها. وكإضافة إلى المحتوى التحريري وأنشأوا، وجهت المدونين جمهورهم إلى متجر على شبكة الإنترنت من خلال الرابط واللافتات. وفيما يلي Vertbaudets هدفين رئيسيين: زيادة كبيرة في وضوح الرؤية وجمهور من بلوق برعاية لتعزيز سمعة السراويل غير قابل للتدمير. لتحسين عدد من الزوار الذين تحولوا عن طريق زيارة موقع التجارة الإلكترونية Vertbaudet بعد تستعد بلوق. لتحقيق هذه الأهداف، أوصى Outbrain الحلول التالية: A شخصية، تجربة القراءة فريدة من نوعها وكان هدف Vertabudets لجعل هذا المنتج المعروف على أوسع والأكثر اهتماما الجمهور. Outbrains العلامة & lt؛ & LT. اكتشاف & GT؛ & GT؛ وكان اقتراح الحل الأمثل. توصي القائمة على التكنولوجيا algorithim المحتوى من خلال شبكتها من الناشرين قسط للمستخدمين استنادا إلى مصالحها والأفضليات. وتأهل الجمهور التي تم تحديدها في ثلاث طرق: يتم تعريف القارئ - THE من خلال البيانات بأنها قد تكون مهتمة في هذا النوع من المحتوى - أنهم ثم يمضي إلى النقر على الرابط الذي يثير له / لها - finally أنهم مقتنعون من قبل المدونين محتوى إيجابي، قبل وجود خيار ليتم توجيهك إلى متجر على شبكة الإنترنت. بشكل ملحوظ تعزيز visitibilty من بلوق برعاية بحكم التعريف، والمدونين لها قراء محدودة. مع الوصول من 70٪ في غضون فرنسا (المصدر: كومسكور ديسمبر 2013)، Outbrain تصل إلى الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت، وضمان Vertbaudet التي من شأنها أن ينظر إلى محتواها من قبل جمهور واسع. تحسين التكلفة في اقتناء (CPA) كان Outbrain قادرة على تحسين CPA بطريقتين: ، ونظرا إلى مستوى عال جدا من النقرات، أنهم كانوا قادرين على خفض كبير في الحزب الشيوعي الصيني (التكلفة لكل نقرة) - Moreover، مع مساعدة من التحسين أداة التحويل، كانت فرق Outbrains قادرة على دفع معظم حركة المرور إلى المدونين وفقا لأعلى مستويات محادثة (أي زيارة متجر على شبكة الإنترنت). قد Outbrain كانت قادرة على النمو بشكل كبير وضوح Vertbaudets منتج ومبدع من خلال نوعية المحتوى. أسفر التعاون Outbrains مع العلامة التجارية في انخفاض 62٪ في المهد في زيارة إلى متجر على شبكة الإنترنت. واستندت هذه الحملة على حالة فوز / فوز الذي استفاد كلا Vertbaudets والمدونين. Vertbaudet تعزز إلى حد كبير في تعزيز منتجاتها، والسراويل لا يمكن تدميرها، داخل المجتمع المدونات، وكذلك عبر واسعة، استهدفت، جمهور المهتمين على المواقع majore: TF1، فرنسا تلفزيون، تحرير، 20 دقائق، لو نوفيل أوبسرفاتور، غراتسيا، 750 G، الخ نعم لقد وجدت هذه المادة مفيدة